News & Events    -- >   ProSys - AlMadina NewsPaper


1 Mar 2014

تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع حوسبة مؤسسة "المدينة" للصحافة والنشر


تم بحمدالله تفعيل الانظمة والتطبيقات الالكترونية المتخصصة في دوائر مؤسسة "المدينة"  للصحافة والنشر والتي تنفذها الشركة التنفيذيه للحلول البرمجيه " بروسيس " PROSYS.

 

ووفقا للاتفاقيه المبرمة بين الطرفين تم العمل على ارساء البنيه التحتيه للبرامج التي تهدف الى تطويرالعمل المؤسسي اليومي ، بما يؤول الى تخفيض الكلف التشغيليه وتحسين الاداء العام وزيادة الانتاجية في دوائر المؤسسة اضافة الى تحقيق رضى العملاء.

 

ويعمل النظام الذي تقدمه شركة  " بروسيس "  على اتمته كافة التفاصيل المتعلقة بعمل المؤسسات الصحفيه، من الادارة الماليه، والشؤون الاداريه، وانظمة الوثائق الالكترونيه، والخدمة الذاتية للموظفين، والموارد البشريه، وادارة مبيعات الاعلان والاشتراكات، ومركز الاتصال، وادارة علاقات العملاء، اضافة الى ادارة التوزيع والانتشار.

ووفقا لما يقدمه النظام بشكل حصري ، سيتمكن مندوبوالمؤسسة من انهاء جميع اعماله مباشرة من موقعه الميداني، بواسطه تطبيقات "بروسيس"  للهواتف الذكيه والاجهزة اللوحية، الامرالذي يوفرالوقت والجهد والمال لكلا الطرفين " العميل والمؤسسه".

 

وثمّن مدير عام مؤسسة "المدينه" للصحافة والنشر السيد محمد علي ثفيد، نتائج الاتفاقيه وتاثيرها المباشر على اداء المؤسسه والعاملين فيها، من حيث تطوير وتسهيل العمل داخل المؤسسه، اضافة الى التميز في تقديم الخدمة المتخصصه للعملاء

واكد ثفيد ان التطبيق الفعلي للانظمة سيوفر الوقت على كافة العاملين ، وسيحقق عملا شموليا متكاملا بين كافة اقسام وفروع المؤسسه .

 

هذا ويتقدم مديرعام شركة "بروسيس" عون الشريف بالشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل مؤسسه "المدينة" ممثلة بمديرها العام السيد/ محمد علي ثفيد ، وكافة المدراء والمعنيين في هذا المشروع للعمل الجاد والدؤوب لما ابدوه من حسن تعامل وتجاوب مع كافة الاجراءات لتنفيذ المشروع.  متمنيا  ان يرتقي المشروع الى طموح المؤسسه العريقة وان يقدم كل التسهيلات اللازمة تحقيقا لغايات ادارتها الكريمه .